كل ما يخصك سيدتي لتكوني اجمل امراة في الكون

مرهم سحري يعالج كل مشاكل البشرة اتار الحبوب و الندوب و الحفر اتار العمليات و الجروح القديمة و الحروق و التشققات

Contractubex gel كونتركتبكس جل 

يعمل على تجنب تكون نسيج ندبي زائد
يقلل من الاحمرار وحك الجد والشعور بالتوتر 
يجعل الندبة أكثر ليونة ومرونة

للحصول على أفضل النتائج، يُنصح ببدء الاستعمال بمجرد التئام الجرح أو بعد إزالة الغرز. وبذلك تختفي الندبة لدرجة أنها تكاد لا ترى ولا تلاحظ.يمكن استعمال جل كونتراكتيوبكس Contractubex® في الحالات الآتية:
بعد حالات الإصابة بالجروح وحفر البشرة
بعد العمليات الجراحية (على سبيل المثال، بعد العمليات القيصرية)
بعد حالات الإصابة بالحروق أو الاكتواء
حالات علاج الأمراض الجلدية (على سبيل المثال مرض الحكة الجلدية)
  • بعد حالات العلاج بالليزر( مثل إزالة الوشوم



هو الأول في علاج الندباتجل كونتراكتيوبكس Contractubex® هو الجل الأكثر مبيعًا على مستوى العالم لعلاج الندبات

منذ أكثر من خمسين عامًا وجل كونتراكتيوبكس Contractubex® يحقق أفضل النتائج. ويعتبر في أكثر من 60 بلدًا أفضل الأدوية مبيعًا في الصيدليات لعلاج الندبات، كما ينصح به الأطباء باستمرار.تؤكد العديد من الدراسات السريرية فعالية جل كونتراكتيوبكس Contractubex®. كما تعمل تركيبة المواد الثلاثة الفعالة التي تكمل وتزيد من فعالية بعضها البعض على الحد من تكون الندبات من منشأها. النتيجة: اختفاء الندبة بحيث إنها تكاد لا ترى.كذلك تشير حالة الرضا العالية لدى المرضى إلى مدى فعالية وتأثير جل كونتراكتيوبكس Contractubex®. لأن تجاربهم الجيدة تثبت أن استعمال جل كونتراكتيوبكس Contractubex® يحدث فرقًا بجانب أنه يستطيع علاج الندبات بصورة ناجحة.
تركيبة المادة الفعالة

جل كونتراكتيوبكس Contractubex® – مستحضر فعال من خلال ثلاثة مواد فعالة خاصة

يمكنك استعمال جل كونتراكتيوبكس Contractubex® بمجرد التئام الجرح أو إزالة الغرز. يحتوي الجل الشفاف على مواد فعالة تساعد على عملية شفاء البشرة التي يتم فيها تنظيم تكوين النسيج الضام والتوازن المائي في النسيج الندبي. وهذا يؤثر بدوره على تطور الندبات بصورة إيجابية.يحتوي جل كونتراكتيوبكس Contractubex® على تركيبة من المواد الفعالة التي تكمل وتزيد من فعالية بعضها البعض:
1.خلاصة البصل Extractum cepae

تعد خلاصة البصل فعالة جدًا ضد الالتهابات وتعمل على تجنب تكون نسيج ندبي زائد.
2.الهيبارين Heparin

يعمل على جعل بنية الندبات المتيبسة مرنة ولينة إضافةً إلى أنه مضاد للالتهابات. كما أن تأثير الترطيب يعمل على تنشيط الدورة الدموية لدى الندبات القديمة الجافة والمتيبسة.
3.ألانتوئين Allantoin

يعمل على سرعة التئام الجرح ويساعد على تغلغل المواد الفعالة إلي طبقات البشرة العميقة. وبالتالي تصبح البشرة مرنة و يخفف من حدة حك الجلد.يُستخدم جل كونتراكتيوبكس Contractubex® منذ سنواتٍ عديدة في علاج الندبات بصورة فعالة. تعتبر النتيجة المتوقعة للعلاج بمثابة مكافئة نظير التحلي بالصبر والعناية المستمرة بالبشرة: ينتج عن ذلك اختفاء الندبة بحيث أنها تكاد لا ترى.

ينصح باستعمال جل كونتراكتيوبكس Contractubex® مرتين على الأقل على مدى ثلاثة أشهر. وإذا لزم الأمر يمكن استمرار العلاج لمدةٍ تصل إلى عام. جل كونتراكتيوبكس Contractubex® هو مستحضر جيد التحمل بصورة فائقة وآمن الاستعمال على المدى الطويل أيضًا


نعم، بالفعل يمكن ويُنصح أيضًا باستعمال الجل في علاج الندبات القديمة. غالبًا ما يتيبس النسيج الندبي "القديم" نتيجةً لنقص الماء في النسيج. في هذه الحالة ينصح باستعمال جل كونتراكتيوبكس Contractubex® لمدة لا تقل عن ستة أشهر مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا. بذلك يستطيع جل كونتراكتيوبكس Contractubex® أن يساهم في جعل الندبة أكثر مرونة وغير مزعجة. كذلك فإن المعالجة الإضافية بالموجات فوق الصوتية العلاجية في عيادة الطبيب تكثف من تأثير مفعول الجل


لا تختفي الندبة، لأنها صارت دائمة ولا يمكن أن تختفي نهائيًا. لكن باستعمال جل كونتراكتيوبكس Contractubex® يمكن للندبة أن تتلاشى بشكل واضح. ومن المهم أن يتم استعمال الجل في علاج الندبات لمدة طويلة (تتراوح بين 3-6 

أشهر).


الكلمات المفتاحية
علاج الحروق
مشاكل حب الشباب
علاج الحفر و اتار الحبوب
علاج اتار الجروح و الحروق
contractubex جل 

13 comments :

شكرا على المعلومات المفيدة
لمعرفة خطوات تقشير الجلد قبل الزفاف و أسرار أخرى تفضلوا بالدخول على الرابط التالي :
http://lakisayyedati.blogspot.com

للتخص من إزالة الندوب بالليزر دبي أبو ظبي والشارقة ، يمكنك زيارة طبيب الجلد المتخصص مع الإستشارة المجانية

هل ينفع لعلاج علامات حب الشباب السوداء؟ وكم يستغرق لظهور تحسن في البشرة؟

هل متواجد المنتج في الجزائر؟

ينفع لتقشير منطقه الخطوط البيضاء؟؟

ينفع الصبغات البشرة والنمش

هل يوجد في السعودية وما اسم الصيدليه الموجود فيها

ينفع استخدمه في أثر لسعه بسيطه وقديمه في وجهي

هل ينفع في علاج داء السماكي للأطفال

إرسال تعليق